لابد للحق من قوة تحميه

____________________

الأحد، 2 مارس 2008

حكومات عميلة وخائنة





أفيقوا ياأمة القرآن ...أفيقوا ياعرب ويامسلمون !!!
__________________________
حكوماتنا العربية تلك عصابات عميلة ومستبدة ظالمة ..هل يعقل مايحدث فى غزة هذه الايام؟؟؟
تدمير وقتل وسفك لدماء الأطفال الرضع والفتيان والشباب والشيوخ والفتيات والنساء ...وحصار منذ شهور طويلة وتدمير لكل أخضر ويابس ... لكل مايتحرك أو هو ساكن فى غزة
ياأيتها الشعوب العربية والمسلمة ... لماذا الصمت والسكوت على اولئك العملاء والمرتزقة الذين يتبوؤن مقاليد الحكم فى البلدان العربية والإسلامية ؟؟؟ لماذا السكوت والهوان والذلة أمام كلاب وخنازير الأرض من يهود وأمريكان ؟؟؟؟
بوارج وسفن أمريكا وحملات طائراتها تحرس اليهود وهم يدمرون غزة ...
هل تعرفون لماذا ؟؟؟؟
حتى لايتحرك حزب الله ويضرب يهود وبنى صهيون ... فإذا تحرك ... ستنقض طائرات أمريكا وبوارجها على حزب الله لتنهيه وتمحوه من الوجود ... وهذا سبب التوغل والوحشية التى تقوم بها إسرائيل فى غزة هذه الأيام ... إنهم جبناء يخافون من جبهة لبنان ... ولذلك أتت أمريكا لتحرس جبهة لبنان حتى لاتتحرك وتخفف الضغط عن غزة ...
إنّ الله لسوف يسألنا عمّا فعلنا لنصرة إخواننا فى فلسطين ... فبماذا سنجيب ياعرب ويامسلمون ؟؟؟؟ هل أصبح جبن الزعماء والرؤساء والملوك والأمراء عدوى أصابت الخلق جميعا ..؟؟؟
فهل نظل خاضعين خانعين لتلك الحكومات العميلة ؟؟؟
لا... وألف لا.... بل وملايين لا...
نحسب أنفسنا مازال بها خير.. ونعاهد ربنا على الجهادالمتواصل وإحياء النفوس وتجهيزها ليوم اللقاء .. يوم الفصل فى أمر هذه الأمة التى خنعت ورضخت لمثل هؤلاء المتفرعنين ..ليسوا فراعينا..إنهم من الهشاشة بمكان .. ولكن الشعوب قد خدرت من طول الأمد وظنوا ألا مفرمن الرضوخ ..ولكن..لابد من إحياء هذه الأمة .. ولابد من الأمل والطمع فى جنب الله..هيا بنا نحفز وندعوا للنفرة فى سبيل الله بالعمل والقول والفعل وبكل ماأوتينا من قوة وإمكانات .. وأول الطريق تمسكنا بكتاب الله العزيز الحكيم ..وسنة النبى صلى الله عليه وسلم..وبذل الجهد والوسع فى تربية هذه الأمة على منهج الإسلام وجعلها أمة ربانية..ساعتها تصحو من سباتها وتفعل ماأمرها به الله..

...............................................................

ليست هناك تعليقات: